اخبار السودان من كوش نيوز - حسين خوجلي يعلن عن جدول مليونيات ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلن الاستاذ حسين خوجلي، على صفحته جدولاً لمليونيات ديسمبر، قائلاً: تعلن لجان مقاومة الهتاف ومناصرة القِطاف عن جدول التظاهرات الديسمبرية:
1/ مليونية 15 ديسمبر لمحاربة الجريمة المنظمة والمعتادة وإزالة الأذى عن وجه الخرطوم تحت شعار : (معاً لإزالة الأوغاد والأنقاض) .
2/ مليونية 20 ديسمبر لإيواء وتبني الأطفال المشردين تحت شعار : (إن شعباً ينام وأطفالهُ جوعى وخائفين في جوف المجاري، شعبٌ لا يستحق رحمة السماءِ ولا احترام التاريخ).
3/ مليونية 30 ديسمبر مليونية الأماجد والماجدات لاستئصال الغيبوبة والمخدرات تحت شعار : (إن شباباً تغيبُ المخابرات الأجنبية عقوله بالأقراص المسمومة، شبابٌ لا يستحق الثورة ولا التغيير ولا الحياة).
وصدق الشاهد حين قال: (لو كان الصياحُ يفيد الديكة لحلقت كالنسور فوق قنانِ الجبال، ولو كان الصراخُ يفيد الدجاج لرفرف طليقاً مثل النوارس). "حسين خوجلي"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - حسين خوجلي يعلن عن جدول مليونيات ديسمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق