اخبار السودان من كوش نيوز - مسح لتسجيل بيانات الأطفال ذوي الإعاقة بولاية الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت الأستاذة سعدية عيسى آدم الأمين العام لجمعية أسرتنا، إن ورشة جمع البيانات للأطفال ذوي الإعاقة التي إنعقدت خلال شهر أكتوبر الماضي هي أحدى أدوات تطوير جمع البيانات، حيث عملت على تغطية 3 مراكز صحية و5 مدارس أساس بولاية الخرطوم. وأضافت أن مناقشة التقرير الأخير تم بالفندق الكبير يوم الأربعاء بحضور الأستاذ محمد هاشم المسجل العام بمفوضية العون الإنسانيّ وأعتبرت المسح تمهيد لعمل مسح شامل لحصر وتصنيف الأطفال ذوي الإعاقهبولاية الخرطوم ثم الولايات الأخرى في المرحلة المقبلة.
وكانت الوكالة الإيطالية والمنظمة الطوعية للتعاون الدوليّ قد نظمتا نشاطاً لجمع بيانات الأطفال ذوي الإعاقة في الفترة من 15 وحتى 25 نوفمبر 2021 بالتعاون مع مجموعة من منظمات المجتمع المدنيّ ، جمعية أسرتنا للأطفال ذوي الإعاقه بشراكة مع منظمة لايف للتعليم والحماية الإجتماعية ومنظمة الغصن الأخضر ومنظمة اسكو الطوعية ومنظمة تساهيل للتنمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - مسح لتسجيل بيانات الأطفال ذوي الإعاقة بولاية الخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق