اخبار السودان من كوش نيوز - خبير سياسي يمتدح جهود حميدتي في تعزيز علاقات السودان الخارجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
امتدح الخبير في العلاقات الدولية د. عاصم مختار، الجهود التي يقوم بها نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي"، في تعزيز علاقات الخارجية بما يخدم منافع ومصالح السودان.
وأشاد مختار في تصريح صحفي، بالعلاقات الثنائية المتطورة بين السودان والمملكة العربية السعودية، وأوضح أن اللقاء الذي أجراه نائب رئيس مجلس السيادة مع سفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم يأتي في إطار حرصه واهتمامه بتطوير علاقات السودان مع الدول الصديقة والشقيقة، مشيراً إلى التعاون الوثيق الذي يربط بين الخرطوم والرياض في مختلف المجالات. ودعا الخبير في العلاقات الدولية، إلى ضرورة توسيع قنوات التواصل بين السودان وكل دول العالم خاصة بعد التغيير الذي حدث في البلاد ونجاح ثورة ديسمبر المجيدة. مؤكداً أن السودان في حاجة ماسة لتصحيح مسار العلاقات الخارجية لاسيما بعد فك العزلة الدولية عن البلاد ورفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وثمن د. عاصم مختار، مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للسودان في المحافل الإقليمية والدولية، منوهاً بحسب صحيفة الصيحة، إلى دعم المملكة للإتفاق السياسي الذي تم توقيعه موخراً بين رئيس مجلس السيادة ورئيس الوزراء والذي تم بموجبه عودة د. عبد الله حمدوك لممارسة مهامه رئيساً لوزراء حكومة الفترة الانتقالية، مشيداً بمستوى التعاون المشترك بين السودان والمملكة العربية السعودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - خبير سياسي يمتدح جهود حميدتي في تعزيز علاقات السودان الخارجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق