اخبار السودان الان - المرض يمنع متهمين من المثول أمام المحكمة في قضية حاوية المخدرات الشهيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت المحكمة امس, عن اصابة متهمين في قضية حاوية المخدرات المثيرة للجدل بداء والآخر اصابته بمرض في دمه مما حال دون مثولهما أمام المحكمة لمباشرة إجراءات محاكمتهما وآخرين معهم .
يُذكر أن القضية يواجه الاتهام فيها (18) متهماً, بينهم سيدة, أوقفوا على ذمة اجراءات ضبط حاوية مخدرات تحتوي على ما يفوق ال(9) ملايين حبة ترامادول مخدرة بالبلاد .

وقررت محكمة الإرهاب (1) بمجمع محاكم الخرطوم شمال برئاسة القاضي أنس عبد القادر فضل المولى بحسب صحيفة الصيحة، تأجيل جلسة الأمس المحددة لسماع أقوال المتحري إلى أخرى في أواخر الشهر الحالي .

يُذكر أن المحكمة سبق وان كشفت عن تلقيها إفادة طبية توضح إصابة أحد المتهمين في ذات القضية بفيروس الكبد الوبائي .

الجدير بالذكر أن حاوية المخدرات ضبطتها السلطات في العام 2018م قادمة من احدى الدول الى الخرطوم عبر ولاية الجزيرة مدني ليتم تحريزها من قبل السلطات وبلغ عددها (9.920.000) حبة ترامادول مخدرة، وبعدها تم القبض على المتهمين فيها وان ملف البلاغ قد مرّ بعدة نيابات للتحقيق فيه وهي نيابة الحصاحيصا بمدني ونيابة أمن الدولة الخرطوم والتحقيقات الجنائية, ثم استقر بالجهة المختصة نيابة مكافحة المخدرات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - المرض يمنع متهمين من المثول أمام المحكمة في قضية حاوية المخدرات الشهيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق