اخبار الإقتصاد السوداني - النيل المصرية للطيران تحدد عدد رحلاتها الأسبوعية بين الخرطوم والقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف وكيل شركة النيل المصرية للطيران بالسودان المدير التنفيذي لمجموعة بازان للسفر والسياحة "المهندس مجتبي أحمد محمد الأمين" عن تسيير أربعة رحلات في الأسبوع بين الخرطوم والقاهرة. مشيراً في حديث "لطيران بلدنا" الي أن طيران النيل من شأنه أن يمثل إضافة حقيقية من واقع أنه سيكون خيار إضافي للمسافر السوداني، متوقعاً بداية التشغيل الفعلي للرحلات في شهر يناير، وقال انه تم التصديق المبدئي من سلطة الطيران المدني بالسودان وأن الإجراءات الرسمية شارفت على النهاية.
وقال إن من مميزات طيران النيل امتلاكه أسطول من طائرات الايربص الحديثة ذات السعات العريضة والمقاعد المريحة، وينوه إلى أن أسعار التذاكر ستكون مناسبة من واقع أنه طيران اقتصادي، معتبراً عدم تعدد الكلاسات من المميزات الإضافية لطيران النيل ، علاوة على هبوط طائراتها في مطار القاهرة الجديد، متوقعاً أن تسهم الشركة في تعزيز صادرات من واقع سعاتها العريضة في الشحن، وقال إنهم وفي هذا الإطار يعملون حالياً على تجهيز مبردات لحوم وغيرها.
منوهاً إلى أن رحلات بورتسودان القاهرة ستبدأ في شهر مايو القادم، لافتاً إلى تجربة الشركة الناجحة في هذا الخط من قبل واتصافها بدقة المواعيد والانتظام في الرحلات.
الجدير بالذكر أن شركة طيران النيل المصرية التي بدأت التشغيل في العام 2010 تمتلك أسطول من طائرات الإيرباص طراز 320 و321، وتسير رحلات إلى تسعة وجهات بالمملكة العربية السعودية ووجهتان إلى دولة الإمارات بالإضافة إلى إسطنبول التركية.
فيما تعد مجموعة بازان للسفر والسياحة من الجهات التي تتمتع بسمعة طيبة ولها وجود مؤثر في سوق النقل الجوي السوداني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - النيل المصرية للطيران تحدد عدد رحلاتها الأسبوعية بين الخرطوم والقاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق