اخبار السودان من كوش نيوز - لجان مقاومة الامتداد تنفي مشاركتها في وضع ميثاق لرؤية لجان المقاومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تبرأت لجان مقاومة الامتداد بالخرطوم من ما نسب اليها بشأن توصلها الى حتمية وضع ميثاق يحتوي الرؤية السياسية والاقتصادية للجان المقاومة أسوة باعلان قوى الحرية والتغيير ، وأكدت لجان مقاومة الامتداد أنها مازالت تعمل في اتفاق وتوحد مع لجان العاصمة القومية وأشارت الى أنها تقوم باعلان موقفها عبر صفحتها الرسمية في الفيس بوك.
وقالت في تعميم صحفي تعمل لجان المقاومة موحدة من أجل ثلاث لاءات معلنة وتساءلت هل يستطيع من ينتحلون اسم اللجان ان يعملوا وفق هذه اللاءات؟
وأردفت بحسب صحيفة الجريدة: درب اللجان وعر وشاق لا يستطيع المتسلقين الصبر عليه ، لذلك لن ننساق وراء هذه المخططات البائسه التي تتلون كل مره وسرعان ما تنكشف.
وجددت لجان مقاومة الامتداد حرصها على الاستمرار في التصعيد الثوري الذي شاركت فيه منذ بداية الثورة وأثناء عامي الانتقال ومنذ صبيحة الانقلاب وذكرت الادعياء يبرزون كل فتره لشق طريق وعر لا يستطيعه من وصفتهم بناعمي الفكر ومرتعشي الأيادي.
وتمسكت بموقفها الذي أعلنته في منصة اللجان في محطة سبعة في مليونية 25 نوفمبر وسمعه ولفتت الى أن مواثيق اللجان تصدر موحده كما توثقت الخميس الماضي وطيلة الفترة السابقة في الشارع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - لجان مقاومة الامتداد تنفي مشاركتها في وضع ميثاق لرؤية لجان المقاومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق