اخبار الإقتصاد السوداني - أمين حكومة كسلا:نعول على وزارة الانتاج تجاه قضايا معاش الناس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كسلا 25-11-2021 (سونا) - تفقد أمين عام حكومة ولاية كسلا المكلف الأستاذ عادل عثمان علوب برفقة لجنة أمن الولاية وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية.وذلك في اطار برنامج زياراته للوزارات والوحدات الحكومية . وعقد أمين عام الحكومة اجتماعاً مع ادارات الوزارة المختلفة برئاسة مدير عام الوزارة تم من خلاله استعراض ومناقشة الأداء بالوزارة خلال الفترة الماضية وأبرز الأنشطة والبرامج المنفذة عبر الادارات المعنية لاسيما الجوانب المتعلقة بالانشطة الزراعية والثروة الحيوانية من حيث الموسم الزراعي والحصاد وتأهيل مشروع القاش الزراعي ومكافحة الآفات وموقف الأمن الغذائي فضلاً عن حماية القطيع والثروة الحيوانية.
وتناول الاجتماع أبرز المطلوبات والتحديات والاشكاليات التي تواجه الوزارة وسبل معالجتها خاصة وأن الوزارة تعتبر الضلع الرئيس في تأمين وتوفير الأمن الغذائي والقضايا المرتبطة بمعاش الناس.
ورحب مدير عام الوزارة بزيارة أمين عام الحكومة والوفد المرافق له وماتم طرحه خلال الاجتماع والنتائج الايجابية التي تم التوصل اليها والتي من شأنها تطوير الأداء بالوزارة عبر الأقسام المختلفة ومعالجة الاشكاليات التي تعترض الاداء .
من جانبه ثمن أمين عام الحكومة الجهود المقدرة المبذولة من قبل الوزارة ومايعول عليها في كثير من الجوانب وحث العاملين بالوزارة على تحمل المسئولية والقيام بالواجب خاصة في ظل المرحلة التي تمر بها البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - أمين حكومة كسلا:نعول على وزارة الانتاج تجاه قضايا معاش الناس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق