اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة النفط: وصول (5) بواخر مُحمّلة بالوقود إلى ميناء بورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت وزارة الطاقة والنفط، عن وصول (5) بواخر محملة بالوقود إلى ميناء بورتسودان. وقالت الوزارة في تعميم صحفي اليوم الأربعاء، إن 3 بواخر منها جازولين وباخرة غاز الطبخ وأخرى بنزين.
وأكدت أن هناك 3 بواخر جازولين متوقفة في انتظار الدخول الى المربط مجدولة حسب تاريخ الوصول، فيما وصلت باخرة غاز طبخ تحمل 5400 طن، والتي أكملت إجراءاتها وشرعت في التفريغ، بالاضافة الى وصول الباخرة (JAG POJA) التي تحمل (20.000 طن) بنزين متوقفة في المربط استعداداً للتفريغ بعد أن اكتملت نتائج اختبار العينة.
وأشارت إلى توزيع (3.850 طناً) من غاز الطبخ للولايات من مستودعات بورتسودان، وتم سحب 85% من المخصص بواسطة الولايات، منوهة إلى زيادة الحصة المخصصة لولاية الخرطوم من غاز الطبخ من 650 إلى 730 طناً في اليومين الماضيين.
وأكدت الوزارة، أن المخزون الموجود كاف في كل من مستودعات الخرطوم، بورتسودان والشجرة لمنتجات البنزين والجازولين والغاز، مشيرة إلى تدفق إنتاج مصفاة الخرطوم اليومي من المنتجات المذكورة.
وأضافت: موقف الإمداد مطمئنٌ جداً، بل يجري العمل في تنفيذ خطة الاستيراد لشهر ديسمبر المقبل 2021م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة النفط: وصول (5) بواخر مُحمّلة بالوقود إلى ميناء بورتسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق