اخبار الإقتصاد السوداني - أمين عام حكومة سنار يخاطب ورشة درءآثار الجفاف والتصحر..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنجة 22-11-2021 (سونا) - خاطب امين عام حكومة سنار المكلف عباس إدريس محمد ورشة درء آثار الجفاف والتصحر التي تنظمها منظمة الايقاد بالتنسيق مع حكومة ولاية سنار والمنظمات ذات الصلة العاملة في الولاية في الفترة من 11/22 وحتى 11/23 بقاعة الأمانة الفنية للأمن الغذائي التابعة للفاو بسنجة. وثمن والي سنار دور الايقاد في تغيير المفاهيم السالبة ومحاربة أسباب الجفاف والتصحر مشيراً إلى أهمية الورشة وسعيها لمعالجة آثار التصحر مشيدا بامكانيات سنارالطبيعية والبشرية مؤكدا تبنيهم واهتمامهم بمخرجات الورشة.
من جانبها أكدت المهندس اسماء عثمان علي مدير عام وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية سنار علي ضرورة وضع خطط واستراتيجيات لمجابهة التغييرات المناخية داعية إلى إعادة الغطاء النباتي خاصه الغابات آملة أن تخرج الورشة بمبادرات تخدم الولاية وانسانها عبر إدارة رشيدة الموارد التي تزخر بها الولاية.
البروفسيورالنور عبدالله صديق المنسق القومي لمبادرة درء آثار الجفاف والكوارث قدم شرحا مفصلا عن كيف بدأت الايقاد ومبادرتهاف ي درء آثار الجفاف في عدد من الدول ضمنها موضحاً أن هذه الورشة هى احدى مبادرات الايقاد لوضع استراتيجية لدرء آثار الجفاف والمتغيرات المناخية في سنار كما استعرض تجاربهم في عدد من الولايات للاستفادة منها في المجالات المشابهة بسنار من أجل الخروج بتوصيات لتكون مرجعية لعمل الايقاد في سنار كما تخللت الورشة مشاركات من المنظمات علي رأسها الفاو.
الجدير بالذكر أن الورشة تمت بحضور ممثلي الأجهزة الرسمية و المديرين العامين والتنفيذيين وعدد من المنظمات والهيئات والإدارات ذات الصلة 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - أمين عام حكومة سنار يخاطب ورشة درءآثار الجفاف والتصحر.. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق