اخبار الإقتصاد السوداني - ندوة عن تحديات ومآلات تطبيق النظام المصرفي المزدوج بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 22-11-2021(سونا) -تنظم الهيئة العليا للرقابة على المصارف والمؤسسات المالية صباح غد الثلاثاء بأكاديمية للعلوم المصرفية والمالية ندوة عن تحديات ومالات تطبيق النظام المصرفي المزدوج بالسودان. وتقدم في الندوة أوراق عمل تشمل، ورقة عن الأطر الكلية لتطبيق النظام المزدوج بالتركيز على حالة السودان يقدمها د. عبد المنعم محمد الطيب الأستاد المشارك بأكاديمية السودان للعلوم المصرفية والمالية وعضو الهيئة العليا للرقابة الشرعية ، وورقة خيارات المصارف السودانية لتطبيق النظام المصرفي المزدوج يقدمها الأستاذ عبد الخالق السماني عبد الرازق مدير عام بنك الخليج .
ويعقب علي الرؤى والمحاذير الشرعية البروفيسور عبدالله الزبير عبد الرحمن رئيس الهيئة العليا للرقابة الشرعية ، والمتطلبات الخاصة بالسياسات النقدية والتمويلية والرقابية ممثل بنك السودان المركزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ندوة عن تحديات ومآلات تطبيق النظام المصرفي المزدوج بالسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق