اخبار الإقتصاد السوداني - بحث أهداف وخطط ومرجعيات موزانة 2022 باقليم دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الضعين 20-11-2021 (سونا)- ترأس وزير مالية إقليم دارفور الأستاذ عبدالعزيز حسب الله شدو خلال زيارته لولاية شرق دارفور بالضعين الاجتماع المشترك مع مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة بشرق دارفور الدكتور عبدالله محمد عبدالله بحضور مدراء الإدارات بوزارة المالية . وبحث اللقاء التحديات والصعوبات التي واجهت الوزارة خلال الفترة الماضية وكيفية الخروج من الأزمات التي واجهت البلاد وإيجاد الحلول الجزرية لتلك التحديات .
وقال وزير مالية إقليم دارفور إنهم بحثوا خلال الاجتماع أهداف وخطط ومرجعيات موزانة العام المقبل 2022 في البرنامج الثلاثي والتي تاتي مشتركة ومجتمعة في موازنه موحدة للاقليم وتراعي كافة الجوانب التي تتعلق بمشروعات البنية التحتية والتنمية الاجتماعية للاقليم التي رصدت لها ما يقارب (750) مليون دولار إضافة إلى مبلغ (100) مليون دولار اخر بجانب اقامة مؤتمر المانحين يعقد في الفترات القادمة.
وأضاف عبدالعزيز أنهم اتفقوا على وضع خارطة جديدة ترسم موجهات عامه للموازنة خلال الملتقى الذي يجمع ولاة دارفور الخمس في ولاية جنوب دارفور مشيرا إلى أن أهم الملامح والمشروعات التي يمكن أن تنفذ في موازنة 2022 المشاريع التنموية آلتي تتعلق بالبنية التحتية في مجال الطرق والمشاريع الزراعية والصحية والتعليمية.
من جانبه ثمن مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوي العاملة بشرق دارفور دكتور عبدالله محمد عبدالله اللقاء الذي جمع بينه وبين وزير مالية إقليم دارفور بحضور مدراء الإدارات بوزارة مالية شرق دار فور والاستفسارات التي تتعلق بمتابعة مشروعات التنمية بولايته بجانب مناقشة القضايا آلتي تتعلق بالاختصاصات ومسألة تجارة الحدود والانفتاح علي دولة جنوب مما يتطلب تطوير منطقة سماحة الحدودية باعتبارها منطقة استراتيجية وحيوية نشطة لممارسة التجارة الحرة.
وقال دكتور عبدالله آن لقائه مع وزير مالية إقليم دارفور بحث أيضاً المشروعات التنموية والخطط الاستراتيجية التي يمكن آن يتم تمويلها في الفترات القادمة عبر المنح من المنظمات الدولية خلال موازنة العام المقبل 2022 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - بحث أهداف وخطط ومرجعيات موزانة 2022 باقليم دارفور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق