اخبار الإقتصاد السوداني - امين عام حكومةشمال كردفان يؤكد ان قضايا المواطن تمثل اولوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الابيض 20-11-2021 (سونا)- اكد الاستاذ محمد ابراهيم عبد الكريم امين عام حكومة شمال كردفان على اهمية توفير وتحقيق وفره في الوقود بكافة محليات الولاية المختلفة. جاء ذلك خلال لقائه بوكلاء الشركات العاملة في مجال البترول بالولاية، وناقش اللقاء كيفية توفير الوقود خاصة الجازولين والبنزين واضاف ان قضايا المواطن تمثل اولوية خاصة فيما يتعلق بتامين الخدمات الضرورية، واكد تعاون حكومة الولاية مع شركات البترول بغية الوصول لتأمين احتياجات انسان الولاية من المحروقات. ومن جانبهم اكد وكلاء شركات البترول تعاونهم التام من اجل خدمة المواطن وتوفير الوقود بصورة مستمرة.
وكان الاستاذ محمد ابراهيم عبد الكريم امين عام حكومة شمال كردفان قد كشف عقب تسلمه مهامه اليوم ان هناك برامج واضحة لحكومته تتمثل فى الزيارات الميدانية للوقوف على متطلبات المواطن، موجها بضرورة الالتزام بضوابط العمل وتذليل كافة المعوقات التي تتعرض سير الاداء بالوحدات الحكومية حتى تضطلع بدورها كاملا تجاه خدمة مواطن الولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - امين عام حكومةشمال كردفان يؤكد ان قضايا المواطن تمثل اولوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق