اخبار السودان من كوش نيوز - الشمالية:تدشين حملة نظافة بمدينة دنقلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن المدير التنفيذي لمحلية دنقلا ممثل حكومة الولاية الشمالية الاستاذ حسن عابدين اليوم حملة النظافة الواسعة بمدينة دنقلا والتي تنفذها مبادرة نداء الشباب بالولاية بالتعاون مع محلية دنقلا وبمشاركة عدد من الاجهزة الشرطية والعسكرية والامنية وجمعية الهلال الاحمر السوداني وشركة تينز العالمية العاملة في عدد من المجالات خاصة الجانب الصحي.
وإستهدفت الحملة التي جاءت تحت شعار (نحن جيل الشباب الواعي لبناء الوطن) نقل الاوساخ والنفايات وإزالة المتاريس من الشوارع والطرق الرئيسية والمستشفيات وسوق مدينة دنقلا الكبير.

واشاد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا ممثل حكومة الولاية الشمالية في تصريح بحسب سونا بمبادرة نداء الشباب بالولاية وكل الجهات التي أسهمت في إنجاح الحملة وأكد دعم المحلية ووقوفها مع مثل هذه المبادرة من اجل ترقية ونظافة مدينة دنقلا باعتبارها تمثل حاضرة الولاية والوجه المشرق لها. وشدد علي دور الشباب في بناء وتعمير الوطن خاصة في المرحلة الانتقالية الحالية التي يعيشها والتي تحتاج لسواعد وطاقات الشباب داعيا قطاعات الشباب المختلفة للتوجه للمشاريع والحقول الزراعية لزراعة الموسم الشتوي الحالي.

من جانبه أكد رئيس مبادرة نداء الشباب بالولاية الشمالية إبراهيم عبد الاله أن الحملة جاءت ضمن البرامج والانشطة والمشاريع التي تنفذها المبادرة وذلك من اجل الاعلاء من قيمة العمل والانتاج وخلق جيل شبابي واع بقضايا الوطن مثمنا مجهودات حكومة الولاية الشمالية ومحلية دنقلا والقوات النظامية وجمعية الهلال الاحمر السوداني فرع الولاية وشركة تينز العالمية والمواطنين الذين وقفوا وساندوا المبادرة لانجاح حملة نظافة مدينة دنقلا مشيرا الي أن المبادرة ستقوم خلال الفترة المقبلةة بتنفيذ عدد من البرامج والانشطة من بينها حملة التشجير وتوزيع بعض المصاحف لمؤسسات تحفيظ القرآن الكريم.

وناشد مدير شركة تينز العالمية فرع الولاية إبراهيم فضل الجميع بضرورة الاهتمام بنظافة الولاية الشمالية والتخلي عن جميع الظواهر السالبة التي تضر بنظافة وصحة الانسان والمجتمع .وأكد جاهزية الشركة للتعاون والعمل مع مبادرة نداء الشباب وكل المبادرات والمؤسسات من اجل بناء وتعمير ونهضة الولاية الشمالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - الشمالية:تدشين حملة نظافة بمدينة دنقلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق