اخبار السودان من كوش نيوز - شمال كردفان:تدشين محطة مياه محلية أم دم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت محلية أم دم حاج احمد بولاية شمال كردفان محطة المياه بالطاقة الشمسية بتكلفة تفوق 4 ملايين جنيه بمساهمة 70% من حكومة الولاية.
وقال الاستاذ عبد الناصر عبد الله المدير التنفيذي للمحلية في تصريح ان قيام هذه المحطة يأتي ضمن اهتمام حكومة الولاية والمحلية بتوفير المياه.

وأضاف أن المحلية أولت جل اهتمامها بمشروعات المياه وجعلتها على سلم اولوياتها .واشار الى ان المحلية تعمل جاهدة لتوفير مياه الشرب النفيه للانسان والحيوان ومحاربة العطش بكافة اداريات ومناطق المحلية المختلفة. واوضح ان الجهود تتواصل للتقديم المزيد من الخدمات بالمناطق المختلفة للمحلية، كاشفا بحسب سونا، ان انتاجية المحطة من المياه يوميا تبلغ 25 الف جالون وهي تكفي حاجة مدينة ام دم،لافتا الى ان المحلية شرعت في إعداد مقترحات ميزانية العام 2022 والتي تحمل الكثير من البشريات للمواطني المحلية.
واستعرض سيادته عددا من الانجازات التي تحققت في الفترة الماضية التي ساهمت كثيرا في دفع مسيرة العمل بالمحليه بجانب الخطط والبرامج المراد تحقيقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - شمال كردفان:تدشين محطة مياه محلية أم دم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق