اخبار السودان من كوش نيوز - صلاح يطرح قميصه بمباراة اليونايتد للمزاد المفتوح.. فما السبب؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يعرض نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي قميصه الذي ارتداه خلال لقاء ومانشستر يونايتد للمزاد العلني، على أن يخصص عائد المزاد لجمعيات الرفق بالحيوان في . وكتب النجم العالمي على حسابه في "تويتر"، الجمعة(بحسب العربية) مغرداً بالعامية المصرية: "الرفق بالحيوان واجب على كل إنسان. وعشان أساعد، هتبرع بقميص ليفربول اللي لبسته في الماتش ضد فريق مانشستر يونايتد يوم 23 أكتوبر 2021 في مزاد مفتوح، لإرسال كل عوائد المزاد لإحدى الجمعيات للرفق بالحيوان في مصر. هعرفكم كل تفاصيل ومعاد المزاد قريبا".
وغرد صلاح بنفس التغريدة باللغة الإنجليزية، كما نشرها على خاصية ال"ستوري" على حسابه في "إنستغرام".
الفرعون المصري محمد صلاح كان سجل "هاتريك" تاريخيا ليقود ليفربول إلى فوز كبير 5-صفر على غريمه الأزلي مانشستر يونايتد في معقله ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبات صلاح أول لاعب على الإطلاق في تاريخ ال"برميرليغ" يسجل "هاتريك" في ملعب "أولد ترافورد" وأول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج الديار ضد يونايتد.
يُذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أعلنت مؤخراً فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر 2021.
الاتحاد المصري يعلق على "حراسة" محمد صلاح
وهذه هي المرة الرابعة التي يفوز بها صلاح بلاعب الشهر، والأولى له منذ مارس 2018.
هذا وطلب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب الجديد، من إدارة النادي التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح "بأي ثمن"، وذلك في إطار مساعيه لتجديد الفريق الذي فقد أسطورته الصيف الماضي.
ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2023، وحتى الآن لم تتضح الصورة حول استمراره مع الفريق الأحمر من عدمه، وأدلى اللاعب المصري في الأسابيع الماضية بتصاريح مبهمة عن إمكانية بقائه في الفريق الذي يمثله منذ 2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - صلاح يطرح قميصه بمباراة اليونايتد للمزاد المفتوح.. فما السبب؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق