اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة المالية بالنيل الابيض تنظم ورشة لموازنة العام 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ربك في 17-11-2021 (سونا) خاطب الاستاذ عمر الخليفة عبد الله أمين عام حكومة النيل الابيض صباح اليوم بقاعة أمانة الحكومة بربك ورشة إعداد موازنة الولاية للعام المالي 2022م والتي نظمتها وزارة المالية والاقتصاد والقوي العاملة بالولاية بمشاركة المديرين العامين بالوزارة والتنفيذيين للمحليات ومديري الادارات العامة وادارة المراجعة الداخلية والحسابات . ووجه الخليفة المشاركين في الورشة بضرورة إعداد موازنة مرنة تستصحب متغيرات الوضع الاقتصادي والسياسي والصحي في البلاد وتطلعات انسان الولاية في التنمية وتوفير الخدمات .
من جهته استعرض الاستاذ عمر محمد ابراهيم مدير عام وزارة المالية الموجهات العامة للدولة والخاصة بموازنة 2022م مشيرا الي ان الورشة ناقشت الفرص المتاحة والتحديات التي تواجه انفاذ الموازنة .
وتوقع مدير عام المالية ان تسهم توصيات الورشة في وضع مقترح موازنة العام المقبل بالصورة المثلي التي تحقق التنمية والخدمات وتحافظ علي الاستقرار الامني والسياسي في الولاية و البلاد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة المالية بالنيل الابيض تنظم ورشة لموازنة العام 2022م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق