اخبار الإقتصاد السوداني - رفع اضراب الكوادر البيطرية بولاية جنوب كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت لجنة الأطباء البيطريين عن رفع الاضراب المفتوح بكافة محليات ولاية جنوب كردفان اعتبارا من يوم الموافق 16 نوفمبر. جاء ذلك في بيان اصدرته اللجنة أكدت فيه ترحيبها بالقرارات الأخيرة التي اتخذتها حكومة الولاية بتغيير المدراء العاميين بالولاية املا في احداث التحول المطلوب في العمل الاداري للنهوض بالولاية وتنميتها وخدمة مواطنيها.
ورحبت اللجنة في بيانها بالقرارالذي قضى بانهاء تكليف المدير السابق لقطاع الثروة الحيوانية والسمكية وتكليف الدكتور يوسف نواي البدري بدلا عنه. وجاء رفع الاضراب دعما لمسيرة الاستقرار والنهوض بالقطاع من حالة الجمود الى حالة التعافي.
وأعربت اللجنة في بيانها عن شكرها لكل من أسهم في إعادة الأمور الى نصابها وتنفيذ القوانين واللوائح .وثمنت دور وزارتي الثروة الحيوانية الاتحادية والحكم الاتحادي وامين عام الحكومة والمجلس البيطري لافتة الى سعيها للارتقاء بالخدمات البيطرية عبر خطط وبرامج تشغيلية محكمة حفاظا على صحة القطيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - رفع اضراب الكوادر البيطرية بولاية جنوب كردفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق