اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين عمليات حصاد السمسم بمشروع الامن الغذائي بالدامر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن الاستاذ اسامة مجذوب بابكر امين عام حكومة نهر النيل واللواء عبدالمحمود حماد حسين مدير عام شركة زادنا العالمية عمليات حصاد محصول السمسم بمشروع الامن الغذائي بالدامر وذلك بحضور عدد من قيادات وحكومة الولاية والمزارعين بالدامر. واكد الاستاذ اسامة مجذوب ان نهر النيل تشهد نقلة نوعية في المحصولات الاستراتيجية والتي تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وزيادة دخل المواطن بالولاية.
واكد الاستاذ اسامة تعاون حكومة الولاية مع شركة زادنا بالنهوض بالقطاع الزراعي وتطويرة مشيدا بالمساهمات المقدرة لشركة زادنا في دعم القطاع الزراعي مؤكدا على اهمية التوسع في انتاج الطاقة البديلة لتقليل التكلفة الانتاجية.
واعلن امين حكومة الولاية تأييد القرارات الاخيرة للقائد العام لقوات الشعب المسلحة داعيا الى اهمية العمل على تاسيس حكم ديمقراطي راشد خلال المرحلة المقبلة عبر الانتخابات المقبلة في العام 2023م.
اللواء عبدالمحمود حماد مدير عام شركة زادنا اكد على جاهزية الشركة وتسخير كافة امكانياتها لتطوير القطاع الزراعي.
من جانب اخر اكد المهندس صلاح الدين المامون مدير الزراعة ان تجربة زراعة محصول السمسم هي من اهداف دائرة الزراعة مشيرا الى ما تحقق من منتج المحصول من 10 الى 15 قنطار مجددا استعداد ادارة الزراعة للتعاون مع الشركة لدعم وتطوير القطاع الزراعي.
الاستاذ عبدالجبار فضل ممثل المزارعين بمشروع الامن الغذائي اشاد بتجربة الري المحوري الحديث والذي اصبح اضافة حقيقية لتطوير القطاع الزراعي موكدا على استعدادهم لزراعة المحصولات الاستراتيجية ذات العائد الاقتصادي لدعم الدولة والولاية والمواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين عمليات حصاد السمسم بمشروع الامن الغذائي بالدامر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق