اخبار الإقتصاد السوداني - امين عام حكومة غرب كردفان يقف على سير الاداء بوزارةالمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفولة 15-11-2021 (سونا)- أشاد الامين العام لحكومة ولاية غرب كردفان الأستاذ احمد آدم الضو بالآداء المتميز لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية خلال الفترة الماضية والجهود التي إضطلعت بها لدفع إستحقاقات العاملين وتوفيرالخدمات الضرورية للمواطنين . جاء ذلك لدى زيارته للوزارة وإجتماعه بمديري الإدارات المختلفة بحضور مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية اللواء أمن عثمان عبدالحميد.
وأوضح المديرالعام لوزارة المالية الأستاذ أم بده محمد أم بده أنه قدم تقريراً مفصلاً عن آداء الوزارة للفترة الماضية ومتبقي خطة العام الحالي مبيناً أن العمل في الوزارة يمضي بصورة طيبة دون أي عوائق ووفقاً لموجهات المركز والولاية مشيراً في ذلك لدفع جميع مستحقات العاملين بالولاية خاصة المعلمين فيما يلي معالجة تشوهات الهيكل الراتبي.
وقال إن علاقات التعاون المشترك بين المالية والوزارات الأخرى ساعد كثيراً على آداء الوزارة وفقاً للصورة المطلوبة وتطرق أم بده في تنويره لجهود وزارته لتطوير وتنمية الإيرادات والتي بلغت نسبتها حتى الآن أكثرمن سبعين بالمائة متعهداً برفع هذه النسبة الى مائة بالمائة لافتاً في هذا الصدد الى الفراغ من مقترحات موازنة العام القادم والتي ستقدم لمجلس حكومة الولاية لإجازتها بصورتها النهائية مؤكداً أن نسبة تنفيذ المشروعات التنموية القائمة بلغت الثمانين بالمائة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - امين عام حكومة غرب كردفان يقف على سير الاداء بوزارةالمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق