اخبار الإقتصاد السوداني - جبر يضع حجر الأساس لمشروع حديقة الحيوانات بكادوقلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كادوقلي 15-11-2021 (سونا) – قام الأستاذ موسى جبر محمود أمين عام حكومة جنوب كردفان بوضع حجر الأساس لمشروع حديقة الحيوانات بمدينة كادوقلي القرية التراثية ، ممتدحاً الدور الكبير الذي تضطلع به شرطة الحماية البرية في توطين بعض الحيوانات المهددة بالانقراض ، فضلاً عن الغابات . وقال جبر أن الولاية غنية بالموارد الطبية ، خاصة فيما يلي الحيوانات والنباتات والمتمثلة في الزواحف والطيور ، الاشجار الطبيعية المثمرة ، وأضاف أن هناك فرصة للتوسعة في إدخال حيوانات برية جديدة ، مؤكداً حرص حكومة الولاية لتكملة وترقية البيئة الحضرية والاستفادة من مناخ الولاية الصالح للمشاريع الحيوية ، ليس للزوار فحسب بل للاستفادة منها في مجال البحث العلمي.
من جانبه أوضح مدير عام قوات الشرطة جنوب كردفان ياسر وقيع الله اهتمام شرطة الحياة البرية بتطوير وتوطين الحيوانات والمحافظة عليها من الإنقراض ، مؤكداً قدرة الشرطة على حماية كافة الحيوانات البرية والغابات ، مشيراً الى أن هذا المشروع حلم يراود أهالي ومواطني جنوب كردفان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جبر يضع حجر الأساس لمشروع حديقة الحيوانات بكادوقلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق