اخبار السودان الان - مكافحة المخدرات بالقضارف تضبط حشيش وأدوية مهربة بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 14-11-2021 (سونا) - تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة ولاية القضارف من ضبط عدد (95) كيلو من حشيش الشاشمندي داخل أحياء مدينة القضارف بجانب عدد (265) طبنجة معدة للتهريب داخل غابة الفيل بجانب أعداد كبيرة من الأدوية غير المسجلة بوزارة الصحة الاتحادية . وأشاد أمين عام حكومة ولاية القضارف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب خلال وقوفه على الضبطية اليوم بحضور مدير شرطة الولاية بالجهود الكبرى التي تضطلع بها شرطة ولاية القضارف ولاسيما مكافحة المخدرات ، داعياً الى أهمية مضاعفة الجهود للحد من انتشار ومكافحة المخدرات بالولاية ، موكداً تقديم الدعم اللازم لمكافحة المخدرات بالولاية .
وأشار أمين الحكومة لجهود الولاية في جمع السلاح ، وأعلن عن دعمة لصيانة متحركات مكافحة المخدرات ودعم القوة التي قامت بضبطية المخدرات بمبلغ (500) الف جنيه
وحيا اللواء شرطة كمبال حسين كمبال مدير شرطة ولاية القضارف ادارة مكافحة المخدرات لدورها الكبير والمقدر في عمليات المكافحة المستمرة والمتابعة اليومية الأمر الذي أنعكس ايجاباً في عمليات الضبطيات لجعل الولاية خالية من المخدرات .
وأكد النقيب رمزي عبدالله اسماعيل مدير ادارة مكافحة المخدرات بالولاية أن ادارته ستظل سداً منيعاً لكل من أراد الترويج للمخدرات بالولاية والضرب بقوة لكل أوكار المخدرات الذين يريدون النيل من شباب ، وقال أن هذه الضبطية تضاف لانجازات ادارة مكافحة المخدرات اليومية في حماية انسان السودان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مكافحة المخدرات بالقضارف تضبط حشيش وأدوية مهربة بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق