اخبار الإقتصاد السوداني - أمين حكومة شرق دارفور يتفقد العمل الزكوي بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الضعين 12-11-2021 (سونا)- تفقد أمين عام حكومة شرق دارفور المكلف الأستاذ إسماعيل آدم عبدالله أمس مباني ديوان أمانة الزكاة بالولاية ، ووقف على أحوال العاملين وسير العمل الزكوي بالولاية. وخلال زيارته شهد الوالي حفل تحفيز وتمليك وسيلة للمهندس الزراعي موسي حامد الذي تاه في أدغال محلية خلال المهمة الرسمية في مجال العمل لحماية الموسم الزراعي وامتدح إسماعيل الجهود الكبيرة التي يقوم بها ديوان الزكاة في كافة المجالات نحو بناء وتكافل المجتمع.
من جانبه ثمن آمين الزكاة الولاية الأستاذ ادم مختار إدريس جهود حكومة شرق دار فور بالدعم المعنوي والتوجيه، وقال إدريس أن امانة الزكاة أوفت بالتزامها في تقديم الدعم النقدي للمهندس الزراعي الذي تاه في محلية بحرالعرب أثناء قيامه بواجبه الميداني وتقديرا لواجباته تم تسليمه وسيلة حركة تحفيزا للمجهود الذي قدمه في مجال حماية الموسم الزراعي بمنطقة بحرالعرب بشرق دارفور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - أمين حكومة شرق دارفور يتفقد العمل الزكوي بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق