اخبار السودان من كوش نيوز - لقاءات مُكثّفة ل(حمدوك) بقيادات في الحرية والتغيير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف القيادي بالحرية والتغيير حيدر الصافي، تفاصيل لقائهم برئيس الوزراء في الحكومة المحلولة عبد الله حمدوك. وأفصح الصافي ل(صحيفة الصيحة)، عن تلقِّيه اتصالاً من مدير مكتب حمدوك علي بخيت أبلغه برغبة حمدوك في لقائه برفقة برمة ناصر ويوسف محمد زين، وأشار إلى أنهم التقوا حمدوك بناءً على دعوته شخصياً لهم وليس كممثلين للحرية والتغيير أو أي مبادرة أو تفويض من أحد.
وأكد أنهم اطمأنوا على صحته، وناقشوا معه الوضع الراهن وبعض القضايا وسمعوا كل الآراء التي لديه. وأشار إلى نفس الأشخاص طلب حمدوك مقابلتهم أمس الأول، وأضاف "نسبة لظروفي الصحية لم استطع الذهاب لمقابلته"، وكشف عن دعوة حمدوك لهم ل(3) مرات، فضلاً عن أشخاص آخرين. وقال الصافي إنهم على استعداد للاستجابة لدعوة أي شخص أو مبادرة من باب التواضع السياسي، ونفى الصافي عرضهم على حمدوك بأن يكون العضو ال(15) بالسيادي، وتابع "لا يمكن أن نقترح وليس لنا مصلحة عشان نعمل تسوية سياسية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - لقاءات مُكثّفة ل(حمدوك) بقيادات في الحرية والتغيير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق