اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين عدد من المشروعات الخدمية بمنطقة المعيلق بولاية الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 8-11-2021 (سونا) دشن الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب الأمين العام لحكومة ولاية الجزيرة المكلف، يرافقه أعضاء لجنة أمن الولاية، جملة من المشروعات الخدمية بمنطقة المعيلق، متمثلة في افتتاح مجمع محاكم القاضي المقيم، وتدشين الخطة الإسكانية بالمعيلق شرق ل 2 ألف و65 قطعة لخدمة أبناء المنطقة ومقابلة الزيادة المرتبطة بالسكان . كما شملت مشروعات الخدمات إعادة تأهيل شبكة مياه المعيلق بطول 12 كيلو بها 2 كيلو خط رئيس و 10 كيلو خطوط فرعية تمثل 30% من الخطة المقررة لمنطقة المعيلق.
وأكد الأمين العام للحكومة أن محور اهتمام حكومة الولاية يرتكز على إشاعة الأمن والاطمئنان بالولاية، إلى جانب دعم وتطوير الخدمات والاهتمام بمعاش الناس وذلك عبر آلية توفير السلع الاستراتيجية التي تعمل على زيادة الوارد اليومي من المواد البترولية والدقيق المدعوم، وكشف عن التصديق بإنشاء 24 طريق ترابي لخدمة مشروع الجزيرة.
من جانبه أكد المهندس أحمد المصطفى جار النبي المدير العام لوزارة التخطيط العمراني بالجزيرة أن وزارة التخطيط تعمل على تنفيذ خطط إسكانية على مستوى الولاية بالانطلاق من منطقة المعيلق، كما أكد أن الخطط الإسكانية تشتمل على خدمات المياه والكهرباء كمرحلة أولى.
وقال المهندس صلاح المدني المدير العام لمصلحة الأراضي إن مبادرة الولاية في مشروع السكن الرأسي ستشمل جميع محليات ولاية الجزيرة.
وأضاف أن السكن الرأسي جاء للحد من الانتشار الكبير للمساكن على حساب المناطق الزراعية، مؤكدا التزام أراضي ولاية الجزيرة بتوفير كافة الخدمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين عدد من المشروعات الخدمية بمنطقة المعيلق بولاية الجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق