اخبار السودان من كوش نيوز - البرهان يلتقي وفد الجامعة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان التزام القوات المسلحة التام بالتحول الديمقراطي وحرصها على حماية مكتسبات الثورة السودانية وتحقيق تطلعات الشعب. واشاد البرهان لدى لقائه بمكتبه ظهر الأحد، وفد جامعة الدول العربية، برئاسة الامين العام المساعد السفير حسام زكي، بالدور الكبير الذي تضطلع به جامعة الدول العربية لدعم وانجاح الفترة الانتقالية والاهتمام بقضايا .
من جانبه أوضح السفير حسام زكي، في تصريح صحفي، عقب اللقاء ، أن الوفد نقل رسالة شفهية من الأمين العام تؤكد دعم جامعة الدول العربية للتحول الديمقراطي في السودان، مبيناً أهمية الحوار واعتماده كوسيلة اساسية للتعامل مع الأزمات التي تطرأ خلال عملية الإنتقال الديمقراطي.
وقال إن اللقاء تطرق لعدة قضايا تتصل بالوضع الراهن، مبيناً ان الحوار كان جاداً، مشيراً لنقل موقف القيادة السودانية للأمين العام للجامعة العربية.
وأكد السفير حسام زكي، دعم الجامعة العربية للسودان في كل المراحل، وتراقب عن كثب مسيرة التحول الديمقراطي وصولا لبر الأمان.
الخرطوم 7-11-2021 (سونا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - البرهان يلتقي وفد الجامعة العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق