اخبار الإقتصاد السوداني - استقرار في أسعار الخضر والفاكهة وارتفاع جنوني في البصل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت أسعار الخضر والفاكهة استقراراً في أسعارها للاسبوع الثالث توالياً، وأرجع اصحاب محال تجارية استقرار الخضر والفاكهة الى زيادة العرض وقلة الطلب عطفاً على ارتفاع نسبة الوارد من ولايات البلاد المختلفة. وقال صاحب محال للخضر والفاكهة بسوق بحري، ابراهيم رضوان، لصحيةف الجريدة إن السوق المركزي ظل يستقبل كميات كبيرة من الخضر والفاكهة على مدار الساعة رغم قلة الطلب وأوضح أن عدداً من السماسرة والوسطاء يقومون بنهاية كل يوم الى التخلص من الخضر وبعض الفاكهة خشية تعرضها للتلف خاصة الواردة من الولايات البعيدة.
وأردف: الملاحظ ان الاسعار دائماً ما تتراجع أسعارها عند المساء حيث يشرع التجار بالتخلص منها وبيعها لتجار التجزئة باسعار زهيدة واوضح ان اسعار الخضروات ظلت مستقرة طيلة الاشهر الماضية.
وتوقع ان تشهد الايام القليلة القادمة مزيداً من التراجع بعد دخول محاصيل العروة الشتوية للاسواق ، يذكر ان كيلو البطاطس لم يتجاوز مبلغ ال400 جنيه، وتراجع كيلو الطماطم الى 300 جنيه فيما تراجع كيلو الموز الى 200 جنيه بدلاً عن 300 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - استقرار في أسعار الخضر والفاكهة وارتفاع جنوني في البصل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق