اخبار السودان من كوش نيوز - رئيس وفد الوساطة الجنوبية يختتم زيارته للبلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اختتم مستشار رئيس جمهورية جنوب للشؤون الأمنية، رئيس وفد الوساطة الجنوبية السيد توت قلواك زيارته للبلاد اليوم التي استغرقت عدة ايام رافقه خلالها عددا من الوزراء والمسؤولين بدولة . وكان في وداعه بمطار الخرطوم الأمين العام لمجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن محمد الغالي على يوسف وسفير جمهورية جنوب السودان بالخرطوم.
وكان وفد دولة جنوب السودان بقيادة توت قلواك قد حمل رسالة وقاد مبادرة من الرئيس سلفاكير ميارديت والتقى بالعديد من القادة السودانيين، دعا من خلالها الدخول في حوار شامل بين فرقاء الأزمة السياسية في السودان من أجل تجاوز كافة القضايا الخلافية والتحديات التي تواجه البلاد والعمل على بذل أقصى الجهود لضمان تحقيق الاستقرار والسلام ومراعاة المصالح العليا وتغليبها على المصالح الحزبية والشخصية والمحافظة على روح الشراكة ومكتسبات ثورة ديسمبر المجيدة وتحقيق شعاراتها على أرض الواقع.
الخرطوم 5-11-2021 (سونا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - رئيس وفد الوساطة الجنوبية يختتم زيارته للبلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق