اخبار الإقتصاد السوداني - المالية بشمال دارفور تعقد اجتماعا لمناقشة إعداد الموازنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر 3-11-2021 (سونا) – بدأت وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية شمال دارفور مواءمة منشور وزارة المالية الاتحادية الخاص بإعداد مشروع موازنة العام المالي الجديد مع موجهات حكومة الولاية الخاصة بإعداد مشروع الموازنة توطئة للبدء في إعداد مقترحاتها. وقال المدير العام لوزارة المالية بالولاية محمد موسى يحيى في الاجتماع الذي عقده اليوم مع اللجنة الإِشرافية لإعداد الموازنة التي تضم مديري إدارات الوزارة، إن إعداد الموازنة لهذا العام يأتي في ظل ظروف مفصلية تشهدها البلاد في الجانبين السياسي والاقتصادي، داعياً لأهمية التنسيق المحكم بين جميع الإدارات من أجل إعداد مشروع الموازنة الجديدة حتى تتماشى مع متطلبات مرحلة الانتقال السياسي للبلاد، داعياً القطاعات الاقتصادية إلى انتهاج منهج الإدارة الفاعلة لتحقيق التوازن وتعزيز التحول الاقتصادي لتحقيق النمو والاستقرار المستدام.
من جهة أخرى عاودت أفرع المصارف العاملة بولاية شمال دارفور عملها اعتباراً من الأمس، بعد توقف استمر أسبوعاً.
وقال مدير فرع بنك المركزي بالفاشر عبد المنعم عبد العظيم إن الفرع ملتزم بتوفير السيولة اللازمة لفروع البنوك التجارية والمتخصصة لتلبية إحتياجات عملائها وتوفير مرتبات العاملين .
وأكد أن فروع البنوك بالولاية باشرت عملها بالكامل، معلناً أن فرعه قد باشر صرف مرتبات القوات المسلحة وأن الصرف سيتوالى لبقية المؤسسات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - المالية بشمال دارفور تعقد اجتماعا لمناقشة إعداد الموازنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق