اخبار الإقتصاد السوداني - الثروة الحيوانية بشمال كردفان:الولاية خالية من حمى الضنك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت االمدير العام للادارة العامة للثروة الحيوانية بشمال كردفان لدكتورة نوال أحمد سرسر خلو الولاية من وباء حمى الضنك في كافة تواجد الحيوانات بالولاية وذلك بعد التغطية المشتركة لعدد من محليات الولاية المختلفة. وأشارت في تصريح لوكالة للأنباء أن الادارة قامت بحملات التطعيم استهدفت الحيوانات في الولاية وتلك الوافده، وأضافت أن المعمل الولائي قام بتوفير لقاحات الباكتيريا بجانب مجهودات المنظمات والمشاريع العاملة في مجال الثروة الحيوانية في تنفيذها للمحميات الرعوية .
واوضحت المدير العام للادارة العامة للثروة الحيوانية مشاركتها في الورشة التي عقدت مؤخراً بالخرطوم بمشاركة عدد من مديري ادارة الثروة الحيوانية بولايات السودان المختلفة والتي ناقشت العلاقات التنسيقية بين الولايات والوزارة الاتحادية، كاشفه أن الورشة خرجت بالعديد من التوصيات المتعلقة بالثروة الحيوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الثروة الحيوانية بشمال كردفان:الولاية خالية من حمى الضنك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق