اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول سوداني: موقف الإمدادات النفطية مطمئن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن وكيل وزارة الطاقة والنفط السودانية، حسين محمود، أن الإمدادات النفطية في مطمئن، وذلك في ظل الاضطرابات التي تشهدها البلاد. وأفادت وكالة "سونا" السودانية الرسمية بأن المسؤول وجه خلال لقاء مع العاملين في الإدارة العامة للإمدادات النفطية، الأحد، بتوزيع الوقود الكافي لمحطات الخدمة البترولية ومحطات الكهرباء وغاز الأفران الخاص بالاستخدام المنزلي.
وأشار محمود إلى وصول 6 بواخر تحمل الغازولين لشركات القطاع الخاص جملة حمولتها 145750 طنا متريا، مبينا أنه قد تم تفريغ باخرة تحمل حوالي 43 ألف طن من الغازولين يوم السبت وهنالك باخرة تحمل 39 ألف طن من الغازولين في انتظار التفريغ نسبة لعدم وجود مواعين للتفريغ بعد أن امتلأت المستودعات ببورتسودان، فيما وصلت باخرة الجمعة تحمل 42 ألف طن لتري من البنزين.
وأكد أن "الموقف مطمئن جدا والترتيبات منسابة لجدولة البواخر المكدسة في ميناء بورتسودان خلال الأيام السابقة، موضحا أنه وخلال العطلة الرسمية ظل العاملون في التوزيع وبعض الإدارات الأخرى بالوزارة يعملون على رفد المواطنين بالمواد البترولية حيث تم بولاية الخرطوم توزيع 3700 متر مكعب من البنزين و1500 متر مكعب من الغازولين و650 طنا من الغاز.
وقال إنه على مستوى الولايات تم توزيع 2650 مترا مكعبا من البنزين و2500 متر مكعب من الغازولين و1250 طنا من الغاز، ويجري العمل على زيادة حصص الولايات من الغاز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول سوداني: موقف الإمدادات النفطية مطمئن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق