اخبار الإقتصاد السوداني - مناع يتهم أردول وعسكوري بالفساد ومخالفة النظم واللوائح والإجراءات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اشتعلت حرب الوثائق والتصريحات بين عضو لجنة إزالة التمكين صلاح مناع و المدير العام السابق لإدارة السلع الاستراتيجية بوزارة المالية علي خليفة عسكوري بالإضافة إلى مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول. اتهم عضو لجنة إزالة التمكين صلاح مناع كل من المدير العام السابق لإدارة السلع الاستراتيجية بوزارة المالية علي خليفة عسكوري بالإضافة إلى مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول بالفساد و مخالفة النظم واللوائح والإجراءات المالية فيما يتصل بالمال العام.
فيما أعلن مبارك أردول أن القضاء هو في الفيصل بينه ومناع على خلفية اتهامات الأخير له.
وقال أردول في تغريدة على (تويتر) الجمعة (سنتواجه مع اتهامات صلاح مناع في سوح العدالة ليكون القانون فيصل بيينا وليشهد الشعب على ذلك.
وقال مناع في تسجيل صوتي متدوال على وسائل التواصل الاجتماعي إن مبارد أردول فاسد ويتصرف في بيع حصة من الذهب بدون الرجوع أو تفويض من وزارة المالية و وأضاف (هذا يُخالف قانون الشراء والتعاقد و قس على ذلك عسكوري عندما كان موجود في وزارة المالية كان يتصرف لوحده و يكتب خطاب لإنزال باخرة أل بي جي ويُخاطب أسامة داؤود لكي يدفع).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مناع يتهم أردول وعسكوري بالفساد ومخالفة النظم واللوائح والإجراءات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق