اخبار السودان من سونا - بعثة الأمم المتحدة لدعم المرحلة الانتقالية تختتم زيارتها لولاية البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ختم وفد بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم المرحلة الانتقالية بالسودان (يونيتامس) اليوم زيارته لولاية البحر الأحمر التي استغرقت أربعة أيام . وفي افادة اعلامية في ختام الزيارة بقاعة السلام ببورتسودان استعرضت السيدة استيفاني كوري رئيسة الوفد برنامج الزيارة، الذي تضمن العديد من اللقاءات بكل مكونات الولاية التنفيذية، السياسية، الاجتماعية، المكونات الثقافية، منظمات المجتمع المدني، قطاعات الشباب والمرأة، لجان المقاومة، قيادات الادارة الاهلية وهيئة المواني البحرية ببورتسودان، بالاضافة الى لقاء المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة. بسنكات.
وابانت أن الوفد استمع الى آراء ووجهات النظر لكل المكونات حول هموم وقضايا شرق ، خاصة التهميش والتنمية والخدمات .
وأشارت السيدة استيفاني الى تركيز كل المكونات على أهمية الحوار الشامل واشراك كل المكونات في معالجة قضايا الشرق وصنع القرار ولتكوين مؤسسات الدولة والحفاظ على مستقبل الديموقراطية والتنمية المستدامة .
هذا ولم تتطرق السيدة ستيفاني الى آراء المكونات حول آثار اغلاق الميناء والطريق القومي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - بعثة الأمم المتحدة لدعم المرحلة الانتقالية تختتم زيارتها لولاية البحر الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق