اخبار السودان من سونا - توزيع أدوية مجانية للوحدات البيطرية بسنار بالتعاون مع منظمة الفاو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت مدير عام وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية سنار المهندس أسماء عثمان بالتعاون مع منظمة الفاو توزيع أدوية مجانية للوحدات البيطرية بمحليات الولاية وكانت ضربة البداية بقرية عجولا محلية ابو حجار. رافقها د.علي ادم حسين مدير عام قطاع الثروة الحيوانية والمنسق الولائي لمنظمة الفاو مهندس حذيفة إبراهيم ومنسق عمل المنظمات بالولاية المهندس منى احمد السيد وعدد من الإدارات ذات الصلة.
وقد تم توزيع أعداد مقدرة من أدوية الطفيليات الداخلية والخارجية للحيوانات من الأبقار والضان والماعز.
وأعربت المدير العام عن شكرها للفاو ودعمها للإنتاج الحيواني والنباتي مؤكدة سعيهم لفتح المسارات من أجل المحافظة على الموارد مناشدة المجتمعات بتعليم ابنائهم.
من جانبه أكد المنسق الولائي لمنظمة الفاو حذيفه ابراهيم إستعدادهم لتلبية الاحتياجات الدوائية للثروة الحيوانية وتوفير اللقاحات والفاكسينات مجاناً لتغطية القطيع داعياً المجتمعات الرعوية الى تكوين جمعيات لمعرفة احتياجات ثروتهم الحيوانية لدعمها في المجالات الدوائية وغيرها.
مدير عام قطاع الثروة الحيوانية د.علي ادم حسين أوضح نوعيات الأدوية التي تم توزيعها للرعاة والجرعات المناسبة لكل حيوان مشيراً الى ضرورة إستزراع نبات مراعي غنية لمعالجة فقر المرعى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - توزيع أدوية مجانية للوحدات البيطرية بسنار بالتعاون مع منظمة الفاو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق