اخبار السودان من كوش نيوز - التصريحات الحكومية خالية من الصحة.. تحالف مزراعي الجزيرة يحذر من فشل الموسم الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقعت سكرتارية تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل فشل الموسم الشتوى وارجعت ذلك لعدم وجود اي معطيات تنفي ذلك على ارض الواقع . وقال الناطق الرسمي باسم السكرتارية عابدين عبدالله برقاوي في تصريح بحسب الجريدة امس: حتى الان الأوضاع غير مستقرة و تصريحات وزارة الري خالية من الصحة، وارجع ذلك لعدم وجود اي عمليات تطهير للترع والقنوات باقسام الجزيرة والمناقل ، بجانب عدم ظهور اي ملامح لمدخلات الانتاج.

واعلن برقاوي عن رفضهم لاي زيادات في رسوم الإدارة والمياه. وقال : كيف يعقل ان ترتفع رسوم الإدارة من 950 الى اكثر من 4500 جنيه والري من 500 الى اكثر من 1500 جنيه ؟، وتساءل : ما هي الخدمات التى قابلت الاستحقاقات السابقة ناهيك عن الاستحقاقات الجديدة ، واعتبر ان ادارة المشروع عجزت عن توفير مدخلات الانتاج بجانب تعطيلها بواسطة البنوك مما اتاح الفرصة لما وصفهم بالطفيلية لاستغلال المزارع.
واردف : ما زالت اوجه القصور تلازمنا في عمليات التطهير وغيرها ونطالب بلجنة تحقيق في مواجهة من تسببوا في هذا الافقار وتعريض المزارعين للسجون ، واكد ان على أتم الجاهزية للدفاع عن مواقفه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - التصريحات الحكومية خالية من الصحة.. تحالف مزراعي الجزيرة يحذر من فشل الموسم الشتوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق