اخبار السودان من كوش نيوز - قحت (ب) تقرر الاعتصام بمجلس الوزراء اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مصدر بقوى الحرية والتغيير (الوفاق) أن موكب الغد حددت مساراته وأنه سيكون ضخماً وستشارك فيه كل قوى الثورة على حد زعمه من أجل العودة الى منصة التأسيس.
وكشف عن أن التوقيع على الميثاق سيكون بقاعة الصداقة وأما الحشد الآخر سيكون بمجلس الوزراء ولم يستبعد أن يتحول الى اعتصام حال عدم الاستجابة لمطالب قوى الحرية والتغيير بتشكيل حكومة كفاءات مستقلة مشددا بأن الضغط سيتواصل من أجل اصلاح الحاضنة والحكومة.
وكان الأمين السياسي لحركة العدل و المساواة سليمان صندل قطع بأن اليوم السبت سيكون يوم مفصلي في تاريخ .
وقال سليمان في تدوينة على صفحته بموقع التواصل "فيسبوك" بحسب صحيفة الجريدة، إن الشعب سيسترد ثورته و ينهي الاختطاف و يقرر عودة قوي الحرية و التغيير إلى منصة التأسيس.
و أضاف "في هذا اليوم، يجدد الشعب تمسكه بالوثيقة الدستورية، الإعلان السياسي الانتخابات، اتفاقية السلام، تنفيذ الترتيبات الأمنية، الحكم الفدرالي، و وحدة الشعب و نبذ الكراهية و وثيقة التوافق الوطني و حل قضية الشرق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - قحت (ب) تقرر الاعتصام بمجلس الوزراء اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق