اخبار السودان من كوش نيوز - انعدام جرعات "البولي ألومنيوم كلورايد" في محطات المياه بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت رئيس قسم البيئة بالرقابة والتفتيش السابق بهيئة مياه ولاية الخرطوم منى عبد المنعم عن انعدام مواد التنقية البولي ألومنيوم كلورايد بالهيئة الأمر الذي سيؤدي الى توقف اضافة مادة الكلور في المحطات.
وقالت منى في تصريح بحسب صحيفة الجريدة: عملت هيئة مياه ولاية الخرطوم الى تقليل جرعة البولي ألومنيوم في محطات المياه مما أدى الى زيادة العكارة وفي حال وجود عكارة عالية لا يمكن اضافة جرعات الكلور وذلك لأن الكلور بدلاً من تفاعله لقتل الفيروسات والبكتريا يتفاعل مع العكارة ويؤدي الى انتاج مواد مسرطنة ولذلك اوقف جرعات الكلور في كل محطات المياه.
وأشارت الى أن محطة بحري تستهلك 6 براميل من البولي ألومنيوم كلورايد تم تخفيضها الى برميل ونصف برميل ومحطة المقرن من خمسة براميل الى ثلاثة براميل وتساءلت لماذا تترك الهيئة البولي ألومنيوم كلورايد ينتهي دون وجود احتياطي لمعالجة المياه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - انعدام جرعات "البولي ألومنيوم كلورايد" في محطات المياه بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق