اخبار السودان الان - الحكم بالإعدام على مُدان من قوات الدعم السريع بقتل شهيد عطبرة (خالد عوض)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدر قاضي محكمة الجنايات بمدينة عطبرة اليوم (الخميس) حكماً بالإعدام شنقاً حتي الموت على المتهم الأول في مقتل الشهيد خالد عوض شيال، وعلى المتهم الثاني بالسجن ثلاثة سنوات بإدانته بالستر الجنائي والامتناع عن تقديم المساعدة في البلاغ رقم 1647/ 2019م بتاريخ 30 يونيو 2019 م تحت المواد 130/ 21 من القانون الجنائي.
واصدر قاضي محكمة جنايات عطبرة حكماً بإدانة المتهم الأول محمد عيسى هارون من قوات الدعم السريع تحت المادة 130 من القانون الجنائي وتم الحكم عليه بالإعدام شنقاً حتي الموت قصاصاً و قد اختار أولياء الدم القصاص ، وأدان القاضي المتهم الثاني محمد حامد عمر من قوات الدعم السريع تحت المادتين 75/ 107 من القانون الجنائي، وتم الحكم عليه بالسجن ثلاثة سنوات لمخالفة المادة 107 ق. ج وبالسجن ثلاثة أشهر لمخالفة المادة 75 ق. ج.
وتعود تفاصيل القضية إلى أنه وفقاً للوقائع حدث فى نهار 30 يونيو 2019 ، أثناء مسيرات الثورة بمدينة عطبرة ، اغتيل الشهيد خالد عوض شيّال بالرصاص بواسطة أفراد يتبعون لقوات الدعم السريع وتم تقييد دعوي جنائية بنيابة عطبرة تحت المواد 21 /130 من القانون الجنائي ، وبعد اكتمال التحري أحيلت الأوراق للمحكمة للفصل في البلاغ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الحكم بالإعدام على مُدان من قوات الدعم السريع بقتل شهيد عطبرة (خالد عوض) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق