اخبار الإقتصاد السوداني - مكين يؤكد تنفيذ عدد من المشروعات للمغتربين بولاية الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الامين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج الاستاذ مكين حامد تيراب أن الشراكة مع ولاية الجزيرة في قضية الإسكان قطعت شوطا كبيرا، مشيدا بحكومة ولاية الجزيرة لاهتمامها بقضايا المغتربين عامة وابناء ولاية الجزيرة على وجه الخصوص. جاء ذلك لدى زيارته لولاية الجزيرة الثلاثاء
ومشاركته مراسم توقيع الاتفاقية المشتركة بين ولاية الجزيرة ومنظومة الصناعات الدفاعية حول تنفيذ عدد من المشروعات بالولاية .
وحيا والي ولاية الجزيرة دكتور عبد الله ادريس الكنين لدى مخاطبته مراسم حفل التوقيع السودانيين بالخارج وأبناء الجزيرة على وجه الخصوص على ادوارهم في دعم التنمية بالبلاد ، وبشر المغتربين من ابناء الجزيرة خاصة بأن الولاية اعدت حلولاً مستقبلية ودائمة من خلال مخططات السكن الرأسي في مدن الولاية الكبرى، والقرى الشبيهة بالمدن والتي سيتم طرحها في القريب العاجل .
وتفقد الامين العام لجهاز المغتربين خلال الزيارة وفق(سونا) فرع الجهاز بمدينة ود مدني.
جدير بالذكر ان زيارة الامين العام لجهاز المغتربين الى ولاية الجزيرة تعتبر اولى زياراته الى الولايات منذ توليه منصبه في مارس من العام 2020 رافقه خلالها الأستاذ احمد عثمان محمد عبد الله المدير العام للجاليات واقتصاديات الهجرة ، والاستاذة زينب محمد عثمان مديرة الصندوق الوطني لدعم العودة والاستاذة آمنة جعفر عبد العليم مديرة ادارة الاستثمار بجهاز المغتربين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مكين يؤكد تنفيذ عدد من المشروعات للمغتربين بولاية الجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق