اخبار السودان من كوش نيوز - اعتصام طلاب جامعة الخرطوم يدخل يومه السابع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دخل أعتصام طلاب جامعة الخرطوم يومه السابع عقب اغلاقهم شارع الجامعة ونصب المتاريس احتجاجا على تردي الوضع البيئي بالداخليات، في وقت تمسك فيه السكرتير الأجتماعي لرابطة طلاب كلية الطب بجامعة الخرطوم محمد موسى بتنفيذ مطالبهم وشدد على ضرورة احالة المسؤولين عن حراسة الداخليات للتحقيق على خلفية تسلق مجرمين لسور داخلية الفتيات والتهجم عليها.

ودعا موسى خلال مخاطبته تنوير بقاعة البغدادي بكلية الطب أمس لمحاسبة جميع المسؤولين عن الحادثة والمتورطين فيها، بجانب تعزيز الأمن الداخلي من خلال زيادة أفراد الحرس، وطالب بتنظيم عمليات طواف دورية بالمناطق المتاخمة للداخلية بواقع ساعتين على الأقل فضلاً عن وضع نقطة ارتكاز دائمة وبالاضافة لتوفير انارة كافية لجميع الاماكن بالداخلية ، وناشد بتعلية سور الداخلية واكمال ماتبقى منه، وانتقد موسى بحسب صحيفة الجريدة، عدم التزام المديرة بتنفيذ هذه المطالب وقال إن الانارة تمت بنسبة 85./. بالمائة فقط، وأكد ان السلك الشائك قد تمت تعليته بنسبة قليلة ،ورهن رفع الاعتصام بالاستجابة لمطالبهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - اعتصام طلاب جامعة الخرطوم يدخل يومه السابع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق