اخبار السودان من كوش نيوز - جبريل وهجو وجلاب يهاجمون عرمان وأحزاب المجلس المركزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي والقيادي بقوى الحرية والتغيير رئيس حركة العدل والمساواة د.جبريل إبراهيم تمسكهم بالانتخابات في موعدها و استمرار الشراكة مع العسكريين. وقال جبريل في مؤتمر صحفي أمس بحسب صحيفة الجريدة، بقاعة الصداقة: لن نسمح بأن تختطف قلة قليلة الدولة ، و دعا لتوسعة قاعدة الحكومة و تطبيق الوثيقة الدستورية، مؤكدا ان اي اضطراب في الوضع الأمني و السياسي يؤثر على الوضع الاقتصادي واتهم جهات بتغييب مؤسسات الدولة .
وأعلنت قوى الحرية والتغيير في المؤتمر الصحفي عن تنظيم مليونية يوم 16 أكتوبر.
من جهته طالب القيادي بالحركة الشعبية شمال خميس جلاب بتغيير الحكومة الحالية ولفت إلى أن قضية الشرق تم اختصارها بالحديث عن ظاهرة ترك وقال إن الشرق لديه قضية ، وأضاف الحكومة ماشة زي الزول السكران"، "شالوها من ثوار وكنداكات من قبل مجموعة الأربعة + واحد، و الواحد دا شغلو خراب اعرفوا براكم مافي داعي نقولو)، وطالب بتشكيل حكومة تكنوقراط على ان يحتفظ رئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك بمسافة واحدة من الجميع .
ومن جهته طالب القيادي بقوى اعلان الحرية والتغيير رئيس مسار الوسط التوم هجو بحل الحكومة الانتقالية وتشكيل حكومة تكنوقراط على أن يحتفظ رئيس مجلس الوزراء د عبد الله حمدوك بمسافة واحدة من الجميع وشن هجوماً لاذعاً على مستشار رئيس الوزراء ياسر عرمان وقال هناك مجموعة الأربعة زايد السامري ياسر عرمان الذي لو لم يلقى زول يفرتقوا بفرتق نفسو، اللحظة التي دخل فيها المجلس بدأت الفرتقة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - جبريل وهجو وجلاب يهاجمون عرمان وأحزاب المجلس المركزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق