اخبار السودان من كوش نيوز - الهلال يرصد مليون دولار لتسجيل تيري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تابعت مصادر بشكل دقيق في الأيام الماضية ما يدور في ملف اللاعب سيف تيري والذي شهد في فترة سابقة مُحاولات مريخية لاستعادته من جديد بالاتفاق مع نادي فاركو المصري, وكذلك دخول لجنة تطبيع نادي الهلال على الخط بقوة في إطار سعيها لتحقيق كسب إداري كبير ورفع رصيدها وسط جماهير النادي التي تلح بقوة لإتمام صفقة تيري.
وفي إطار تلك المصادر على معرفة المستجدات فيما يتعلق بما يدور في قضية لاعب المريخ السابق, تحصلت على معلومات تؤكد خبرها السابق بعنوان اكتمال كوبري فاركو والهلال لعودة تيري الى . وتحصلت المصادر على معلومات مؤكدة على لسان وكيل لاعبين مصري, أكد أن إدارة الهلال ضاعفت في اليومين الماضيين ضغطها على إدارة نادي فاركو وعرضت خيارين شراء بطاقته أو إعارته لمدة موسم, مُشيراً بحسب صحيفة الصيحة، إلى أن عرض الإدارة الزرقاء لا يخلو من الإغراءات, وحتى الآن وصل عرض شراء بطاقة اللاعب مليون دولار ومبلغ كبير أيضاً للإعارة.

وحصلت المصادر على معلومات مؤكدة أن تيري استلم عرض الهلال خلال تواجده مع بعثة المنتخب الوطني في المغرب وقام الوسيط بتوصيل اللاعب مع إداري كبير في مجلس الهلال هاتفياً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - الهلال يرصد مليون دولار لتسجيل تيري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق