اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم إقليم النيل الأزرق يطلع على تحديات المشروعات الخدمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق، على مجمل التحديات والمشروعات الخدمية في مجالات المياه والكهرباء والطرق وقضايا الأراضي السكنية والزراعية، إلى جانب مشروعات التنمية العمرانية والترقية الحضرية بحاضرة الإقليم مدينة الدمازين والروصيرص والمدن الأخرى. جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه الخميس وفق (سونا) بالمهندس يوسف عبد الله أحمد الزين وزير التخطيط العمراني، يرافقه عدد من مديري الإدارات بالوزارة.
الحاكم أشاد بمبادرة وزارة التخطيط العمراني وصادق اهتمامها بالترتيب لإنفاذ المشروعات الرامية لتحقيق النهضة الخدمية والتنموية والعمرانية بالإقليم. وأكد حرص حكومة الإقليم على تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه مشروعات التنمية الشاملة خلال المرحلة القادمة. وثمن جهود الطواقم الهندسية التي أسهمت مؤخراً في معالجة الانقطاع بالطريق القومي الدمازين سنجة. وأكد دعم حكومة الإقليم ورعايتها وإسنادها لجهود وزارة التخطيط العمراني لتحسين بيئة العمل ودعم المعالجات الجذرية لمشكلة المياه بمدن وأرياف الإقليم، إلى جانب توفير الآليات والمعدات الهندسية اللازمة لإنفاذ مشروعات البنى التحتية في مجال الطرق وتصميم المخططات الهندسية لاستيعاب المرافق والمؤسسات والحكومية والخدمية.
وأمن على أهمية المضي قدماً في برنامج حوسبة العمل بالوزارة بصورة عامة والأراضي على وجه الخصوص توطئةً لإجراء المراجعات القانونية للأراضي الزراعية والسكنية والاستثمارية.
ووجه بأهمية العمل على تشييد ورشة هندسية لصيانة المركبات الحكومية والعمل على تخصيص وفتح مواقع للتخلص من النفايات.
السيد الوزير قدم تنويراً متكاملاً حول مجمل التحديات وخطط وبرامج ومشروعات الوزارة في مجال تحسين خدمات المياه والكهرباء والطرق ومراجعة الأراضي السكنية وإعادة تخطيط القرى وترسيم المشاريع الزراعية وتصميم مخططات سكنية للعائدين، إلى جانب صيانة الآليات والمعدات الهندسية وصيانة المركبات الحكومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم إقليم النيل الأزرق يطلع على تحديات المشروعات الخدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق