اخبار السودان من كوش نيوز - الشرطة تؤكد على الاهتمام بالجانب الخدمي والاجتماعي لمنسوبيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس الفريق شرطة حقوقي/ رزين سليمان مصطفى رئيس هيئة التوجيه والخدمات أمس اجتماع هيئة التوجيه والخدمات الدوري بحضور مدير الإدارات العامة بالهيئة.
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن الاجتماع قد اطمأن على مجمل الأوضاع والأحوال بإدارات الهيئة، بجانب الاستماع لتقارير الأداء وسير العمل بالإدارات المختلفة، وأكد الحضور على أهمية انتظام إقامة مثل هذه الاجتماعات لمراجعة الأداء والتعرف على الصعوبات التي تواجه العمل و معالجتها مع تطوير بيئة العمل.
من جانبه أكد الفريق شرطة/ رزين على اهتمام الهيئة بالقوة مع التركيز على ترقية الأداء والاهتمام بالعنصر البشري عبر برامج التدريب واكتساب الخبرات فضلاً عن الاهتمام بالجانب الاجتماعي و التوجيهي لرفع الروح المعنوية للقوة، معلناً عن حزمة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية التي تعد إضافة للهيئة وتساهم في تسهيل الخدمات المقدمة لقوات الشرطة.

الجدير بالذكر بحسب صحيفة اليوم التالي، أن الاجتماع تناول ضرورة الاهتمام بالخدمات التي تقدم لقوات الشرطة، وتساهم في تحقيق الرضى الوظيفي، وتعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل القوات في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وإيجاد المعالجات اللازمة بالتنسيق مع جهات الأختصاص، حيث أشاد الحضور بالدور المتعاظم لإدارة الخدمات الاجتماعية في هذا الجانب، بجانب الجهود المتواصلة من إدارة المناشط والإعلام ودار الشرطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - الشرطة تؤكد على الاهتمام بالجانب الخدمي والاجتماعي لمنسوبيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق