اخبار السودان من كوش نيوز - حماية المستهلك بشمال كردفان: هناك أدوية بوكو حرام تباع بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف رئيس جمعية حماية المستهلك بولاية شمال كردفان حنفي كرار عن وجود أدوية "بوكو حرام" تباع في الصيدليات المشهورة باسعار زهيدة . وأكد أن دخولها للبلاد يتم بطريقة غير شرعية، وأنتقد كرار خلال تصريح صحفي له أمس عدم استجابة الجهات المعنية والمختصة بالتعاون معهم، وأشار إلى أنهم شرعوا بتدوين أكثر من مائة بلاغ تعود لفترات سابقة، مشددا على ضرورة الابتعاد عن أي صراع سياسي، خاصة فيما يتعلق بعملية ابادة الادوية.

ووصف حنفي بحسب صحيفة الجريدة، التداول الكثيف لقضية الأدوية منتهية الصلاحية بالولاية بالمسرحية، وقطع أن ما حدث يعود لاسباب سياسية، لجهة انها اكتشفت داخل مخزن وليس بصيدلية.
وأقر كرار بوجود ضعف في الرقابة على الصيدليات، منتقدا في الوقت ذاته تداخل الاختصاصات، ولفت الى أنهم لم يشاركوا في آخر إبادة بسبب تهميشهم، وقال إن المحرقة المختصة بالابادة وصلت منذ اربعة اشهر لكن لم يتم تركيبها، وتساءل عن أسباب ذلك، مضيفا أن عددا من الجهات المسؤولة ترفض مقابلتهم ولايتم استشارتهم وقال: "ونحن مهمشين".

وكشف كرار عن وجود دفن لمخلفات مستشفي الذرة وحرقها بالخلاء واصفا إياها بالمشعة وأن حولها تجمع للمياه يشرب منها المواطنين، وانتقد كرار ما وصفه بتضارب المصالح تسبب في عدم اجازة قانون حماية المستهلك .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - حماية المستهلك بشمال كردفان: هناك أدوية بوكو حرام تباع بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق