اخبار الإقتصاد السوداني - وزير التجارة يبحث مع العمل الدولية تطوير التعاونيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير التجارة والتموين، علي جدو، أهمية الحركة التعاونية في تخفيف أعباء المعيشة على المواطن، مشيرا لسعي الوزارة في استقطاب المنظمات لدفع وتطوير الحركة التعاونية على جميع الاصعدة الإنتاجية والاستهلاكية. والتقى الوزير بالمدير القطري لمنظمة العمل الدولية أليكسيو موسيندو.
واستكشف الاجتماع المجالات المحتملة للتعاون لتطوير الحركة التعاونية في وناقش الجانبان الدور الذي تلعبه التعاونيات لتلبية التطلعات الاقتصادية والاجتماعية للشعب السوداني, كما ناقش سبل تعزيز التآزر في الدولة عبر النظام البيئي للتعاونيات, واكد التعاون بين الوزارة والمنظمة في مجال تطوير التجارة لخلق فرص عمل للشباب والمرأة في إطار برامج منظمة العمل الدولية.
مشيراً لتطرق الاجتماع إلى إمكانية توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين حسب رؤية المنظمة فيما يخص توقيع مذكرات تفاهم منفردة مع الجهات ذات الصلة ببرامجها أم توقيع مذكرة تفاهم شاملة مع جهة تنسيقية واحدة مع استيعاب جميع المشروعات الخاصّة بجميع أصحاب المصلحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير التجارة يبحث مع العمل الدولية تطوير التعاونيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق