اخبار الإقتصاد السوداني - وزير النقل يكشف معلومات جديدة عن تخريب خط السكة حديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن وزير النقل المهندس ميرغني موسى، عن إتخاذ كافة التدابير القانونية لإلقاء القبض ومحاسبة مخربي خط السكة حديد، وإتخاذ كافة إجراءات الحماية لمرافق النقل بالبلاد. ودعا المواطنين للمشاركة في حماية مؤسسات الدولة أينما وجدت، وذلك بالتبليغ والتنسيق مع الجهات ذات الصلة، حفاظاً عليها وعلى مرتاديها.
وقال الوزير على حسابه ب(فيسبوك) اليوم الجمعة "رغم العراقيل والتخريب المتعمد الذي طال خطوط السكة حديد، تمكن قطارا عطبرة ومدني من المضي قدماً في رحلتيهما إلى الخرطوم، متحدين الصعاب بمساعدة المتفانين الأكفاء من هيئة السكة حديد، الذين لم يدخروا جهداً في إصلاح الخلل".
وأوضح أن خط السكة حديد تعرض لتخريب متعمد، حيث تم فك الفلنكات وفصل خط السكة حديد بنية إخراج القطار من مساره وتدميره بمن فيه، وأكد أن عناية الله ثم يقظة عمال السكة حديد، أنقذت البلاد من كارثة محققة.
وندّد الوزير بهذا السلوك الإجرامي لتخريب مرافق النقل في البلاد، وتعمّد إزهاق الأرواح وتدمير الممتلكات، وقال إن الحفاظ على مقدرات الوطن يظل ثابتاً رغم إختلاف الإنتماءات الحزبية والسياسية والأيديولوجية.
وأكد أن وزارة النقل وتحت كل الظروف تتعامل بمهنية وإحترافية تتجاوز التقسيمات والإنتماءات، وتشكل مظلة تقدِّم خدمتها لكل مواطن سوداني، وتطور من وسائلها في كل العصور والأزمان، وتدعم بكل ما لديها تحقيق الانتقال الديمقراطي في البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير النقل يكشف معلومات جديدة عن تخريب خط السكة حديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق