اخبار السودان الان - عبر استخدام الأقمار الصناعية إحباط تهريب آلاف الكريمات غير المطابقة للمواصفات للخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت الإدارة العامة لمكافحة التهريب، عن استخدامها الاقمار الصناعية في عملية إحباط تهريب ما يفوق ال(1000) كرتونة بها كريمات ومستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات الصحية كانت في طريقها إلى الخرطوم. غير مسجلة بقوائم وزارة الصحة وغير مستوفية لجميع الاشتراطات القانونية، كما كشفت ذات الشعبة عن ضبطها على متن العربة سجائر تدخين. من جهته، قال عثمان مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة معتصم أحمد ل(المكتب الصحفي للشرطة) إنه تم رصد تحركات المركبة عن طريق الأقمار الصناعية وهي من التقنيات الحديثة التي تستخدمها الجمارك لمحاربة التهريب وسد الثغور، مضيفا بانه وبعد عملية الرصد عبر الأقمار تم التحرك إلى الموقع وضبط المتهمين والمعروضات والتي تقدر قيمتها ب(100) مليون جنيه سوداني، مشيرا إلى انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهة المتهمين.
وأكد اللواء معتصم، ان قوات مكافحة التهريب وبكافة الإدارات والأفرع قد حققت عمليات ضبط تهريب الي البلاد وخارجها عبر المنافذ المختلفة ومن آخرها عملية ضبط (10) كليو جرامات من الكوكايين مهربة الي ولاية نهر النيل ، بجانب احباطها عملية تهريب اسلحة للبلاد، في وقت دعا فيه القوات لبذل المزيد من الجهود لحماية الاقتصاد وحماية المجتمع من كافة المهددات الأمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - عبر استخدام الأقمار الصناعية إحباط تهريب آلاف الكريمات غير المطابقة للمواصفات للخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق