اخبار الإقتصاد السوداني - مشروع الجزيرة يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة اتراكيا الاستثمارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقع الدكتورعمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة الثلاثاء بمكتب الجزيرة بالخرطوم مذكرة تفاهم مع مجموعة اتراكيا الاستثمارية التركية والتي يترأسها أوردغان أوران. وأعلن محافظ مشروع الجزيرة في تصريح صحفي أن مذكرة التفاهم تتضمن توطين صناعة وتجميع الآليات الزراعية من ماركة ماسي فيرجسون وملحقاتها بما يتواكب وطبيعة أرض الجزيرة والمناقل إلى جانب زراعة وإنتاج التقاوى بالشراكة مع المزارعين بغرض تحقيق الاكتفاء الذاتي على مستوى المشروع وسد حاجة المشاريع الزراعية المروية والمطرية بالبلاد إلى جانب ولوج الصادر من التقاوى للدول العربية والإفريقية.
من جانبه أكد رئيس المجموعة أردوغان أوران وفق (سونا) أن يعتبر قبلة للاستثمارات التركية، مشيرا إلى أن دخول المجموعة في مشروع الجزيرة يجئ بغرض إدخال التقانات الحديثة ونقل خبرات المجموعة التي تضم 102 شركة تعمل في المجالات الزراعية المختلفة بالتركيزعلي تصنيع وتجميع الآليات الزراعية و التقاوى مما يجعل من السودان مركزا للآليات الزراعية والتقاوى المحسنة من مشروع الجزيرة .
وأعرب عن أمله في أن تسهم مذكرة التفاهم في الارتقاء بالاستثمارات السودانية التركية بما يعود بالنفع والخير للبلدين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مشروع الجزيرة يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة اتراكيا الاستثمارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق