اخبار الإقتصاد السوداني - اجتماع مشترك بين الجهاز المركزي للإحصاء ومجلس الوزراء بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدنى 26-9-2021 (سونا)- انعقد اليوم بحاضرة ولاية الجزيرة بمدينة ود مدني اجتماع مجلس وزراء الولاية برئاسة والي الولاية والمدير العام للجهاز المركزي للإحصاء الأستاذ على محمد عباس وخبير الاتحاد الأوروبي السيد محمد فريجي وفريق العمل الفني من الجهاز المركزي للإحصاء وذلك بهدف التنوير بعملية الانتقال إلى نظام الحسابات القومية للعام 2008 الذي ينفذ بدعم من الاتحاد الأوروبي. وأكد الاجتماع أهمية تطوير منهجيات وطرق الإحصاء ومواكبة التقدم والتحديث المستمر للارتقاء بقطاع الإحصاء، وأمن والي الولاية وحكومته على الدعم الكامل للإحصاء في كل الجوانب وذلك لما يوفره قطاع الإحصاء من بيانات وإحصائيات حديثة تمكن القطاعات المختلفة من أداء مهامها بطرق علمية.
أعقب الاجتماع ورشة عمل فنية بحضور ممثلين للقطاعات المختلفة حيث تم عرض ومناقشة المفاهيم و التعريفات والتصنيفات للانتقال لنظام الحسابات القومية 2008.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - اجتماع مشترك بين الجهاز المركزي للإحصاء ومجلس الوزراء بالجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق