اخبار الإقتصاد السوداني - القضارف: قافلة من ديوان الزكاة لدعم المتأثرين بالقلابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 26-9-2021 (سونا)- ودع والي القضارف المكلف محمد احمد عبد القادر صباح اليوم قافلة ديوان الزكاة لتخفيف الضائقة المعيشية المتجهة إلى مدينة القلابات الحدودية، وثمن جهود الديوان لقيادة هذه القافلة لدعم الأسر المتضررة من جراء اغلاق الحدود مع الجارة اثيوبيا. وقال إن القافلة تأكيد لدور الديوان في دعم الشرائح الضعيفة واعادة اموال الزكاة إلى مستحقيها ومواصلة تسيير القوافل الى كل المحليات لتصل للمحتاجين.
واوضح امين ديوان الزكاة بالقضارف الهادي محمد احمد ان قافلة تخفيف الضائقة المعيشية جاءت بتوجيه من والي القضارف وبلغت كلفتها 10.485 تستهدف 486 أسرة اضافة الى دعم القوات الامنية المرابطة بالمنطقة.
وقال إن القافلة تحوي مواد عينية ومبالغ نقدية لصالح المتأثرين من إغلاق الحدود بين وإثيوبيا وأعلن عن استمرار تسيير مثل هذه القوافل النوعية لتخفيف أعباء المعيشة بالولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - القضارف: قافلة من ديوان الزكاة لدعم المتأثرين بالقلابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق